قرية المحمودية
حيث المناظر الطبيعية والجبال التي تغطيها الأشجار والشلالات الصغيرة الواقعة على طول النهر بالإضافة إلى العديد من المنتجعات والاكواخ والمطاعم الواقعة في القرية ..
1-حديقة لندن بارك:
يحتوي منتزه وحديقة لندن بارك على نهر طبيعي وبحيرة صغيرة وجلسات جميلة على أطراف النهر ويوجد أيضاً مطعم ومقهى وأنشطة ترفيهية أهمها القفز على الحبل وركوب الدراجة المائية والسفينة العثمانية وأيضاً ركوب المنطاط الهوائي.
2- منتجع نتر كوي:
مكان أكثر من رائع و جو منعش ولطيف جداً غالباً ما يكون غائماً ورطباً، بسبب كثافة الأشجار وشلالات النهر والارتفاع عن سطح البحر مناسب لمن يرغب بالمبيت في الأكواخ الخشبية بين أحضان الطبيعة على أصوات العصافير والنهر الهادر.
3-منتزه السويلي:
ويتألف من بحيرة و نهر ومجموعة مطاعم متنوعة ومقهى تتوزع المطاعم والمقاهي على أطراف البحيرة، ويتمتع منتجع السويلي بجلسات رائعة بجانب الأنهار وشلالات بالاضافة الى بعض المتاجر الصغيرة التي تبيع الهدايا والتذكارات والدخول إليه مأجور.
4- ساحل صبنجا:
عبارة عن كورنيش بطول أكثر من ٤كيلو متر ، و هو من أكثر الأماكن الحيوية في مدينة صبنجا ، وفيه العديد من المقاهي و المطاعم الشعبية ، حيث يمكنك الجلوس والاستمتاع بمنظر البحيرة، ويمكنك أيضاً ممارسة العديد من الانشطة كركوب الدراجة الهوائية والكهربائية، و أيضاً القوارب من أجل أخذ جولة في البحيرة وكما يمكنك ركوب الحنتور.
للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

Tour Reviews

There are no reviews yet.

Leave a Review

Rating