إذا كنت من محبي اللحوم المشوية والكفتة التركية فما عليك إلا زيارة مطعم كفتجي يوسف – آجار سيارات في اسطنبول مع سواق خاص يتكلم العربية

 

Bizden Haberler - Köfteci YUSUF

مطعم كفتجي يوسف في اسطنبول Köfteci Yusuf

يعتبر مطعم كفتجي يوسف من اشهر المطاعم المتخصصة باللحوم المشوية ويمتلك 104 فرع في تركيا متوزعة في عدة ولايات ابرزها اسطنبول وبورصة وانطاليا ويلوا وغيرها.

مطاعم كفتجي يوسف في اسطنبول

Köfteci Yusuf Özür Diledi | Gölcük Vizyon Gazetesi


فإذا كنت من محبي اللحوم المشوية والكفتة التركية ، فما عليك إلا زيارة مطعم كوفتجي يوسف في اسطنبول ، احد اشهر مطاعم اسطنبول بل المطعم الأشهر على مستوى تركيا.

يستقطب مطعم كفته يوسف في اسطنبول الآلاف من الزوار يومياً لتناول اشهى وجبة تركية بطعم مميز لا يوجد في مكان آخر.

مطعم كفتة يوسف في اسطنبول

Köfteci Yusuf Izgara Köfteli Hafif Tarifler


يوفر مطعم يوسف كفتجي في اسطنبول لزواره جلسات مميزة وديكورات بسيطة وجذابة وطاقم عمل مرحّب ومتعاون إلى حد كبير ويتميز بسرعة إنجازه للطلبات حيث يتواجد اعداد كبيرة من العمال بسبب الازدحام الكثيف على مطعم يوسف كوفتجي في اسطنبول .

مطعم يوسف كفته في اسطنبول

Köfteci YUSUF


وما يميّز مطعم يوسف كفتة في اسطنبول هو نوع الوجبات لديه حيث تصل الوجبة إليك بعناية فائقة من المسؤولين في المطعم من تربية الماشية إلى تنظيف اللحوم ثم شويها وإضافة الطعم المميز الخاص إليها.

في الصباح يقدم مطعم كفتجي يوسف اسطنبول الفطور التركي الذي يضم العسل والقشطة والمربيات والخضار الطازجة والاجبان والالبان والعطون والزيتون والبيض والخبز الطازج والشاي التركي.

أما على الغداء فيقدم مطعم كوفتجي يوسف اسطنبول مجموعة متنوعة من الوجبات الرئيسية كاللحوم المشوية والدجاج المشوي والكبة التركية والسجق والكفتة التركية ذات الطعم الرائع التي لابد لك ان تجربها عند زيارتك لتركيا.

كما يقدم مطعم كفته يوسف اسطنبول مجموعة من المقبلات والسلطات والشوربات التركية كحساء الدجاج وحساء العدس ، والمشروبات المتنوعة ولا ننسى طبعا الحلويات التركية المتميزة والشاي التركي .

مطعم كفتجي يوسف للحوم المشوية في اسطنبول

Köfteci Yusuf, İstanbul - Restoran Yorumları - Tripadvisor


هذا وقد حصل مطعم كفتة يوسف اسطنبول على تقييم ممتاز فكانت أغلب تعليقات زواره العرب تمدح من أسعاره ووجباته المميزة اللذيذة ونظافته وطاقم عمله وموقعه.


 

للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا


تقدم شركة شريف اوغلو خدمة آجار سيارات في اسطنبول مع سواق خاص يتكلم العربية  لعملائها القادمين من أجل السياحة في اسطنبول تركيا :

  1. الاستقبال من المطار إلى الفندق
  2. سائق بمثابة مرشد سياحي مع سيارة
  3. موظف مختص بمتابعة سير الخدمة يتحدث العربية والتركية
  4. تعرفة مواقف السيارة في الأماكن السياحية
  5. تعرفة الطرق السريعة للسيارة والجسور المعلقة والأنفاق تحت البحر

 

للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

Tour Reviews

There are no reviews yet.

Leave a Review

Rating