جولة قرى سكاريا

استمتع بأجمل الرحلات السياحية مع سائق يجيد  العربية والتركية

إذا كانت إقامتك في صبنحا أو أزميت ورغبت في رؤية أماكن ومناظر طبيعية جديدة ، فعليك بالقيام بهذه الجولة ، و انصحك عزيزي السائح بأن تقيم ليلة واحدة على الأقل في أحد الأكواخ الموجودة بالقرب من شلال دوغان تشاي ، و بعدها زيارة البحيرات والسهول والقرى الريفية بالترتيب التالي:
1-شلال دوغان تشاي: شلال صغير يحتاج الوصول إليه حوالي 200 متر سيراً على الأقدام ، و بالقرب منه هناك العديد من الأكواخ الجبلية حيث يمكن الإقامة بأحدها والاستمتاع بالطبيعة والهدوء.
2-تاركلي تيرمال: منتجع صحي شعبي يوجد به مسابح ومياه كبريتة، وايضاً يمكنك الإقامة به.
3-هضبة كارا غول: لا يوجد بها خدمات و لكنها مناسبة للشباب الذين يحبون ممارسة رياضة التخييم ، والسير في الهضاب والاستمتاع بالطبيعة.
4-قرية كوزولوك : يمكن أن تقيم بها يوم كامل لما بها من أماكن طبيعة ومطاعم وبحيرات وهضاب، وأيضاً مياه كبريتة يقصدها أهل القرية بهدف الشفاء من العديد من الأمراض، كما ويوجد أيضاً مدينة ملاهي للأطفال.
5- هضبة وبحيرة كرم علي : مكان هادئ وجميل ، طبيعة ريفية خيالية حيث الماء والأشجار والهواء النقي ، بعيداً عن المدن في الطريق عليك أن تقوم بتجربة تأسيس ألتن دره لتربية الأسماك النهرية ، وتجربة السمك الطازج، وبعدها الذهاب الى هضبة كرم علي.


شركة #شريف_أوغلو للسياحة والسفر في تركيا 🇹🇷

معنا ستعيش أجمل اللحظات في أجمل المدن التركية 🤩
أفضل البرامج السياحية الآن بين يديك 😍🌟

 

للحجز والاستفسار على الواتس آب اضغط هنا

Tour Reviews

There are no reviews yet.

Leave a Review

Rating